برنامج تدريبى : إعداد وتطوير اللوائح المالية 2 _ورشة عمل : استخدام الأنظمة الآلية فى عمليات الفهرسة و التصنيف (القاهرة – جمهورية مصر العربية للفترة من 25 الى 29 يناير 2015م)
صفحة 1 من اصل 1
برنامج تدريبى : إعداد وتطوير اللوائح المالية 2 _ورشة عمل : استخدام الأنظمة الآلية فى عمليات الفهرسة و التصنيف (القاهرة – جمهورية مصر العربية للفترة من 25 الى 29 يناير 2015م)
الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
برنامج تدريبى
إعداد وتطوير اللوائح المالية
بإعتماد: المعهد الأوروبى لمدراء الأعمال EIBM
مقر الأنعقاد: القاهرة – جمهورية مصر العربية
فترة الأنعقاد : خلال الفترة من 25 الى29 يناير 2015 م
مستهدفين في ذلك
1- قادة الإدارات المحاسبية والمالية والمراجعة
2- المراجعون الداخليون والمدققون الداخليون
3- المسئولون عن صياغة وتطوير اللوائح المالية
4- المهتمون بتبسيط الإجراءات وزيادة إنتاجية الخدمة المحاسبية. .وكل زى صلة
ورشة عمل 2
استخدام الأنظمة الآلية فى عمليات الفهرسة و التصنيف
مستهدفين في ذلك
مدراء المكاتب وجميع أقسام السكرتارية وجميع المهتمين بالأرشفة والفهرسة الإلكترونية، العاملين بكل من إدارات الموارد البشرية والشئون الإدارية وشئون الموظفين والتطوير الإداري والمرشحون لشغل تلك الوظائف.وكل زى صلة
وبهذة المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع ورشة العمل وإفادتنا بمن تقترحون توجية الدعوة لهم علما بإن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكي للفرد
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني SaraGwadi@Gmail.Com
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
برنامج تدريبى
إعداد وتطوير اللوائح المالية
بإعتماد: المعهد الأوروبى لمدراء الأعمال EIBM
مقر الأنعقاد: القاهرة – جمهورية مصر العربية
فترة الأنعقاد : خلال الفترة من 25 الى29 يناير 2015 م
مستهدفين في ذلك
1- قادة الإدارات المحاسبية والمالية والمراجعة
2- المراجعون الداخليون والمدققون الداخليون
3- المسئولون عن صياغة وتطوير اللوائح المالية
4- المهتمون بتبسيط الإجراءات وزيادة إنتاجية الخدمة المحاسبية. .وكل زى صلة
ورشة عمل 2
استخدام الأنظمة الآلية فى عمليات الفهرسة و التصنيف
مستهدفين في ذلك
مدراء المكاتب وجميع أقسام السكرتارية وجميع المهتمين بالأرشفة والفهرسة الإلكترونية، العاملين بكل من إدارات الموارد البشرية والشئون الإدارية وشئون الموظفين والتطوير الإداري والمرشحون لشغل تلك الوظائف.وكل زى صلة
وبهذة المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع ورشة العمل وإفادتنا بمن تقترحون توجية الدعوة لهم علما بإن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكي للفرد
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني SaraGwadi@Gmail.Com
الدار العربيه- المساهمات : 352
تاريخ التسجيل : 26/03/2013
مواضيع مماثلة
» برنامج تدريبى : إعداد التقارير المالية و التحليل المالى و المحاسبى _ ورشة عمل أساسيات الحوار الناجح اسطنبول - تركيا للفترة من22 الى 26 فبراير 2015م
» برنامج تدريبى : مهارات إدارة غرفة العمليات فى الأزمات والكوارث القاهرة – جمهرية مصر العربية للفترة من 19 الى 23 يناير 2014م
» برنامج تدريبى : فحص وتقييم مراجعة مشروعات القوانين ورشة عمل : استخدام الحاسب الآلي في الشئون الإدارية والمالية وإعداد سلم الرواتب اسطنبول - تركيا للفترة من 18الى 22 يناير 2015 م
» ورشة عمل : المعايير المحاسبية المستخدمة في إعداد القوائم المالية اسطنبول – تركيا للفترة من 8 الي 12 نوفمبر 2015م
» البرنامج التدريبي : تأهيل الكوادر البشرية لتطبيق الحكومة الالكترونية (( القاهرة – جمهورية مصر العربية للفترة من 1 - 5 نوفمبر 2015م))
» برنامج تدريبى : مهارات إدارة غرفة العمليات فى الأزمات والكوارث القاهرة – جمهرية مصر العربية للفترة من 19 الى 23 يناير 2014م
» برنامج تدريبى : فحص وتقييم مراجعة مشروعات القوانين ورشة عمل : استخدام الحاسب الآلي في الشئون الإدارية والمالية وإعداد سلم الرواتب اسطنبول - تركيا للفترة من 18الى 22 يناير 2015 م
» ورشة عمل : المعايير المحاسبية المستخدمة في إعداد القوائم المالية اسطنبول – تركيا للفترة من 8 الي 12 نوفمبر 2015م
» البرنامج التدريبي : تأهيل الكوادر البشرية لتطبيق الحكومة الالكترونية (( القاهرة – جمهورية مصر العربية للفترة من 1 - 5 نوفمبر 2015م))
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى