البرنامج التدريبي : زيادة فاعلية الآداء الإداري للإدارة العليا الرباط – المملكة المغربية من 2 –6 يونيو 2013
صفحة 1 من اصل 1
البرنامج التدريبي : زيادة فاعلية الآداء الإداري للإدارة العليا الرباط – المملكة المغربية من 2 –6 يونيو 2013
الدار العربية للتنمية الإدارية
بإعتماد: المعهد الأوروبى لمدراء الأعمال EIBM
European Institute for Business Managers
الرباط – المملكة المغربية
خلال الفترة من 2 الى 6 يونيو لعام 2013
بهدف تنمية مهارات أعضاء الإدارة العليا فى تطوير أدائهم الإدارى لزيادة فعاليتهم فى إدارة منظماتهم وتحقيق نموها وازدهارها وذلك بمناقشة طبيعة وظائف الإدارة العليا وخصائصها، بيئة العمل ومحدداتها والتحديات التى تفرضها على الإدارة العليا، العملية الإدارية بالمنظور الشمولى ودور الإدارة العليا فى تحقيق فعاليتها، أساليب ومهارات الإدارة العليا فى تحقيق النظرة المستقبلية، أساليب ومهارات التخطيط الإستراتيجي وتحديد وصياغة الإستراتيجية، المدخل الشمولى فى تحديد وتحليل مشكلات الإدارة العليا، أساليب ومهارات التفكير الإبتكارى وتوليد الأفكار الإبداعية فى مواجهة تحديات العصر، أساليب ومهارات الإدارة العليا فى إحداث التغيير وإستكشاف مجالاته.
مستهدفين في ذلك: أعضاء الإدارة العليا والرؤساء فى منظمات الأعمال والأجهزة الحكومية والخاصة ، المرشحون لشغل هذه الوظائف.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة بورقة عمل أو الحضور والمناقشة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع الورشة وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1200 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
ياسر دسوقى
جوال : 00201112694608
هاتف 0020237800583 - 0020237800693 فاكس 0020237800573 - 0020235866323
البريد الإلكترونى Yad@Arabhous.org
الموقع الإلكترونى Arabhous.org
البرنامج التدريبي
زيادة فاعلية الآداء الإداري للإدارة الع
ليازيادة فاعلية الآداء الإداري للإدارة الع
بإعتماد: المعهد الأوروبى لمدراء الأعمال EIBM
European Institute for Business Managers
الرباط – المملكة المغربية
خلال الفترة من 2 الى 6 يونيو لعام 2013
بهدف تنمية مهارات أعضاء الإدارة العليا فى تطوير أدائهم الإدارى لزيادة فعاليتهم فى إدارة منظماتهم وتحقيق نموها وازدهارها وذلك بمناقشة طبيعة وظائف الإدارة العليا وخصائصها، بيئة العمل ومحدداتها والتحديات التى تفرضها على الإدارة العليا، العملية الإدارية بالمنظور الشمولى ودور الإدارة العليا فى تحقيق فعاليتها، أساليب ومهارات الإدارة العليا فى تحقيق النظرة المستقبلية، أساليب ومهارات التخطيط الإستراتيجي وتحديد وصياغة الإستراتيجية، المدخل الشمولى فى تحديد وتحليل مشكلات الإدارة العليا، أساليب ومهارات التفكير الإبتكارى وتوليد الأفكار الإبداعية فى مواجهة تحديات العصر، أساليب ومهارات الإدارة العليا فى إحداث التغيير وإستكشاف مجالاته.
مستهدفين في ذلك: أعضاء الإدارة العليا والرؤساء فى منظمات الأعمال والأجهزة الحكومية والخاصة ، المرشحون لشغل هذه الوظائف.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة بورقة عمل أو الحضور والمناقشة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع الورشة وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1200 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
ياسر دسوقى
جوال : 00201112694608
هاتف 0020237800583 - 0020237800693 فاكس 0020237800573 - 0020235866323
البريد الإلكترونى Yad@Arabhous.org
الموقع الإلكترونى Arabhous.org
الدار العربيه- المساهمات : 352
تاريخ التسجيل : 26/03/2013
مواضيع مماثلة
» ورشة عمل: دور تكنولوجيا المعلومات فى إعادة تدريب وتأهيل العاملين الرباط – المملكة المغربية من 2 إلي 6 / 6 / 2013
» البرنامج التدريبي : أساليب المتابعة وإعداد التقارير للإدارة العليا (( القاهرة – جمهورية مصر العربية )) في الفتره 7 الى 11 اغسطس 2016 م
» البرنامج النوعي النماذج الحديثة للإدارة : المدارس الإدارية من 1الى 9 يونيو 2015م
» البرنامج التدريبي : دور الإعلام في إدارة الأزمات اسطنبول – تركيا للفترة من 7 الى11 يونيو 2015 م
» البرنامج التدريبي: الإدارة الإلكترونية لشئون الموظفين إسطنبول _ تركيا للفترة من 1 الى 5 يونيو 2014 م
» البرنامج التدريبي : أساليب المتابعة وإعداد التقارير للإدارة العليا (( القاهرة – جمهورية مصر العربية )) في الفتره 7 الى 11 اغسطس 2016 م
» البرنامج النوعي النماذج الحديثة للإدارة : المدارس الإدارية من 1الى 9 يونيو 2015م
» البرنامج التدريبي : دور الإعلام في إدارة الأزمات اسطنبول – تركيا للفترة من 7 الى11 يونيو 2015 م
» البرنامج التدريبي: الإدارة الإلكترونية لشئون الموظفين إسطنبول _ تركيا للفترة من 1 الى 5 يونيو 2014 م
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى